Goodyear جوديير تطلق إطار RL-5K OTR ثلاثي النجوم

أعلنت شركة Goodyear Tire & Rubber Co جوديير ، المتخصصة في صناعة الإطارات، عن إطلاق إطار الشاحنات الثقيلة RL-5K ثلاثي النجوم، الذي تم تصميمه خصيصًا للحفارات الكبيرة وجرافات العجلات.

جاء هذا الإعلان في الواحد والعشرين من مارس لعام 2024، معلنًا عن بدء عصر جديد في صناعة إطارات العربات ذات الطرق الوعرة (OTR).

لويك رافاسيو، المدير العام للشركة على مستوى العالم وأمريكا، أوضح أن التصميم الجديد لإطار RL-5K جاء استجابة للطلب المتزايد على حفارات العجلات الكبيرة التي تتوافق مع مواصفات المركبات الجديدة التي دخلت السوق مؤخرًا.

يعكس هذا التطور التزام Goodyear جوديير بمواكبة التقدم التكنولوجي وتلبية احتياجات العملاء المتغيرة.

الإطار RL-5K، الذي يأتي بحجم 45/65R45، يتميز بتصميم شعاعي RADIAL  جديد قادر على تحمل ضغط هواء عالٍ، مما يمكنه من دعم قدرة حمل ثلاث نجوم معززة. تم تجهيز الإطار بمداس عميق بمستوى متانة 250 لتوفير مقاومة عالية للقطع والتمزق، بالإضافة إلى ضمان الجر في الظروف الأرضية الصعبة.

رافاسيو أضاف أن الشركة مستمرة في تحسين أداء منتجاتها ومواكبة التطورات السوقية ومتطلبات المركبات الجديدة، بهدف تلبية احتياجات عملائها في مجال الشاحنات الثقيلة OTR بأفضل شكل ممكن.

يتضمن الإطار الجديد عدة ميزات مبتكرة، مثل هيكل شعاعي أقوى، ونمط مداس متعدد الاتجاهات لدعم العزم العالي، وتقنية hi-Stability المستخدمة في جدار الإطار الجانبي وبناء الغلاف لضمان استقرار أعلى، إلى جانب مزايا أخرى تعزز من أداء الإطار ومتانته في مواجهة التحديات الصعبة.

Related posts

كفرات كومهو تطلق إطارات جديدة للسيارات الكهربائية بتقنية K-Silent

بورش 911 GT3 RS تختار إطارات جوديير Eagle F1 SuperSport R و RS

سوق الإطارات في السعودية يبلغ 22.6 مليون إطار في عام 2023