كفرات كومهو تطلق إطارات جديدة للسيارات الكهربائية بتقنية K-Silent

كشفت كفرات كومهو  Kumho Tire الأمريكية ، المتخصصة في صناعة الإطارات، عن توسيع خط إنتاج إطارات السيارات الكهربائية (EV) من خلال إطلاق إطارين جديدين: “ماجستي 9 سولوس تي أي 91 إي في” (Majesty 9 Solus TA91 EV) و”كروجن إتش بي 71 إي في” (Crugen HP71 EV).

يتضمن كلا الإطارين تقنية “كي-سايلنت” (K-Silent) التي طورتها إطارات كومهو بهدف تقليل الضوضاء داخل المقصورة وتعزيز الراحة العامة أثناء القيادة.

تستخدم هذه التقنية مواد رغوية ماصة للصوت داخل تركيب الإطار، بالإضافة إلى نمط مداس مصمم خصيصًا لتشتيت الضوضاء.

صُمم إطار “ماجستي 9 سولوس تي أي 91 إي في” ليناسب السيارات الكهربائية من نوع الكوبيه والسيدان والسيارات متعددة الاستخدامات (CUV)، بينما يهدف إطار “كروجن إتش بي 71 إي في” إلى توفير “مستوى عالٍ من الشعور بالهدوء والراحة خلال القيادة” خصيصًا للسيارات متعددة الاستخدامات والرياضية الكهربائية (CUV وSUV)، مع مستوى مضاف من الأداء في جميع الأحوال الجوية.

بالإضافة إلى تحسين الراحة، صُمم الإطاران ليقدما مقاومة أقل للدوران، مما يمد من مدى القيادة لكل شحنة، وفقًا لما ذكرته شركة “كومهو”.

يأتي إطار “ماجستي سولوس تي أي 91 إي في” Majesty 9 Solus TA91 EV  بمقاسات تتراوح من 18 إلى 21 إنش، ويتوفر إطار “كروجن إتش بي 71 إي في” Crugen HP71 EV بمقاسات من 19 إلى 22 إنش. ويقدم كلاهما ضمان لمسافة 50,000 ميل.

أوضحت كفرات كومهو  أن خط إنتاج إطاراتها الكهربائية يتوافق مع خمسة تجهيزات كهربائية في أمريكا الشمالية، حيث تعتبر الإطار الإفتراضي لعدد من ماركات السيارات مثل كيا وهيونداي، وست علامات تجارية أخرى خارج أمريكا الشمالية.

وفي تصريح له، قال شون دنلين، رئيس قسم المبيعات والتسويق في “كومهو تاير” الأمريكية:

“تقف كومهو تاير في طليعة تكنولوجيا إطارات السيارات الكهربائية.

الابتكار لا يتوقف في كومهو تاير، إذ نواصل تطوير عروض إطارات السيارات الكهربائية، مع تقديم خيارات متينة وميسورة التكلفة لمتطلبات النماذج المتنوعة للسيارات الكهربائية اليوم”

Related posts

بورش 911 GT3 RS تختار إطارات جوديير Eagle F1 SuperSport R و RS

سوق الإطارات في السعودية يبلغ 22.6 مليون إطار في عام 2023

Goodyear جوديير تطلق إطار RL-5K OTR ثلاثي النجوم