شركة بيريللي تطلق إطار Scorpion Zero AS Plus 3

أعلنت شركة بيريللي عن إطلاق إطاراها الجديد Scorpion Zero AS Plus 3 صُمم إطار سكوربيون زيرو AS بلس 3 خصيصًا للسوق الأمريكي الشمالي، ويُصنّع في مصنع شركة بيريللي في روما.

يوفر الإطار مستويات عالية من الراحة، مع تقليل الضوضاء بمقدار 1 ديسيبل مقارنةً بالجيل السابق، وميزات فرملة استثنائية في ظروف الطقس المتنوعة.

Scorpion Zero AS Plus 3 متوفر أيضًا بتقنية Elect، للمركبات الهجينة والكهربائية.

أعلنت شركة بيريللي اليوم عن تقديم إطار سكوربيون زيرو AS بلس Scorpion Zero AS Plus 3، إطار فائق الأداء لجميع الفصول مصمم خصيصًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات الخفيفة.

يجمع هذا الإطار بين الأداء الرياضي لمجموعة منتجات بيريللي “زيرو” مع الراحة والمتانة لخط “بلس”، الذي تم تطويره خصيصًا لتلبية احتياجات السائقين في أمريكا الشمالية – وبالأخص الطلب على إطارات تصلح لجميع الفصول وقادرة على تغطية مسافات طويلة مع توفير تحكم رائع.

يُثري المنتج الجديد عائلة بيريللي بلس 3: ينضم إطار سكوربيون زيرو AS بلس 3 إلى P Zero AS بلس 3، إطار بيريللي فائق الأداء لجميع الفصول مصمم خصيصًا للسيارات الفاخرة، وسكوربيون AS بلس 3، إطار بيريللي لجميع الفصول للكروس أوفر ومركبات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة، و P7 AS بلس 3، للسيدان والكوبيهات لإكمال عائلة بيريللي بلس 3.

مع البقاء في طليعة الاتجاهات الجديدة للسوق، مع قطاع دائم النمو من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات الخفيفة الهجينة والكهربائية، يتوفر الإطار الجديد سكوربيون زيرو AS بلس 3 أيضًا بتقنية Elect، المصممة للمساهمة في خفض استهلاك الطاقة نتيجة لتقليل المقاومة أثناء الدوران بنسبة 10%. توفر نسخة Elect أيضًا تحسنًا بنسبة 15% في العمر الافتراضي مقارنةً بمنتج غير Elect.

يُصنع هذا الإطار في مصانع بيريللي بأمريكا الشمالية، وقد تم تطويره لسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة، مقدمًا بنية جانبية أكثر صلابة للتعامل مع نقل الحمولة الكبير النمطي لهذه الأنواع من المركبات.

مع استخدام تقنية الشقوق ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى المواد المبتكرة مثل البوليمرات الموظفة في المركبات، صُمم الإطار الجديد من بيريللي لتقديم تآكل متساوٍ، وتحسين الفرملة، وأداء ممتاز على الأسطح الرطبة، وركوب مريح مع تقليل الضوضاء داخل المقصورة.

تحول المركبات الكهربائية سوق الإطارات. لذا تقدم بيريللي هذا الإطار الجديد أيضًا بتقنية Elect، المطورة لكفاءة طاقة استثنائية وقبضة مثالية على مختلف أسطح الطرق.

تأخذ هذه الإطارات في الاعتبار المتطلبات الفريدة للمركبات الكهربائية التي تعطي أهمية أكبر لانخفاض مقاومة الدوران مقارنةً بالإطارات التقليدية. تم بناء إطارات سكوربيون زيرو AS بلس 3 Elect لتقديم تجربة قيادة فعالة وهادئة تدير بشكل أكثر فعالية متطلبات العزم العالي والوزن لمواقف سيارات الكهربائية.

على وجه الخصوص، يأتي مع تقنية PNCS (نظام إلغاء الضوضاء من بيريللي)، المصممة لإلغاء أصوات واهتزازات تجويف الهواء مما يؤدي إلى تقليل الضوضاء بمقدار 1 ديسيبل. عمل مهندسو بيريللي أيضًا على تحسين تسلسل وأبعاد النبرة، مساهمين في تقليل الضوضاء لهذا الإطار و، بشكل عام، في تحسين راحة القيادة.

الإطار الجديد متوفر بـ 24 مقاسًا، من 19 إلى 22 بوصة.

قال كلاوديو زاناردو، الرئيس والمدير التنفيذي لبيريللي أمريكا الشمالية.

“نحن نوسع عرضنا للسوق الأمريكي الشمالي من خلال الاستمرار في توسيع عائلتنا بلس 3″، “مع تطور صناعة السيارات باستمرار، تظل بيريللي في طليعة الابتكار والهندسة الدقيقة. اليوم، نحن متحمسون لتقديم أحدث قمة في الأداء للسائق الأمريكي الشمالي الذي يتمتع بذوق رفيع – إطار فائق الأداء مصمم خصيصًا للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات الخفيفة. هذا الإطار يمثل ذروة تفانينا الدائم في دفع حدود التكنولوجيا، موفرًا تجارب قيادة بلا منازع. مع مزيج مثالي من التصميم الرائد، المواد المتقدمة، واختبارات الأداء الدؤوبة، هذا الإطار يجسد روح التزام بيريللي بالتميز ولهذه المنطقة أيضًا”

Related posts

كفرات كومهو تطلق إطارات جديدة للسيارات الكهربائية بتقنية K-Silent

بورش 911 GT3 RS تختار إطارات جوديير Eagle F1 SuperSport R و RS

سوق الإطارات في السعودية يبلغ 22.6 مليون إطار في عام 2023