رئيس شركة Goodyear، ريتشارد كرامر، سيتقاعد في عام 2024

رئيس شركة Goodyear، ريتشارد كرامر، سيتقاعد في عام 2024

أعلن ريتشارد ج. كرامر، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي والرئيس لشركة Goodyear Tire & Rubber Company، عن نيته بالتقاعد في عام 2024. تمثل هذه الإعلانات جزءًا من خطة Goodyear المستمرة للتداول في المناصب القيادية.

وبالتوازي مع تقاعد كرامر المخطط له والمناقشة مسبقًا مع مجلس الإدارة كجزء من عملية التخطيط للخلافة النشطة والمستمرة في الشركة، أعلن مجلس إدارة Goodyear أنه قام بتعيين شركة بحث تنفيذية رائدة لتنفيذ عملية البحث عن مرشحين داخليين وخارجيين.

تحت قيادة كرامر، أفادت Goodyear بأنها حققت أعلى مستويات الأرباح التشغيلية السنوية للشركة على مر التاريخ خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وقاد أيضًا تحولًا في الأعمال لتمويل خطط التقاعد بالكامل وتقليل التكاليف وتبسيط عمليات التصنيع والاستثمار في النمو.

وأشارت جوديير إلى أن كرامر قاد الشركة خلال جائحة كوفيد-19 وقاد أكبر عملية استحواذ في تاريخ جوديير – استحواذها على شركة كوبر تاير في عام 2021.

قال كرامر: “عندما نستعرض الـ 14 عامًا الماضية، فقد كان من دواعي افتخاري الكبير قيادة هذه الشركة الأمريكية الأيقونية كرئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي والرئيس, ومع بدء مرحلتنا القادمة من النمو، أنا واثق من أن خطة Goodyear Forward ستبني أساسًا أقوى حتى يستمر الجيل القادم من القيادة في فتح الطريق لاستمرار نجاح جوديير.

أنا ملتزم بشكل كامل بتنفيذ الخطة بنجاح وبدعم ومشاركة مجلس الإدارة، وسأساعد في الانتقال عند تحديد خلفي النجاح.”

Related posts

كفرات كومهو تطلق إطارات جديدة للسيارات الكهربائية بتقنية K-Silent

بورش 911 GT3 RS تختار إطارات جوديير Eagle F1 SuperSport R و RS

سوق الإطارات في السعودية يبلغ 22.6 مليون إطار في عام 2023