اطارات HANKOOK تطلق إطارات Kinergy XP الجديدة لجميع الفصول.

أعلنت اطارات HANKOOK الرائدة عالمياً في صناعة الإطارات، اليوم عن أحدث منتجاتها في سلسلة “Kinergy “، وهو إطار “Kinergy XP”. صُمم هذا الإطار ليوفر السيطرة والراحة في جميع الفصول.

يعتبر “Kinergy XP” أول إطار من نوع “GRAND TOURING” في مجموعة “Kinergy ” المُصممة للسيارات الرياضية متعددة الأغراض الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بالإضافة إلى السيدان.

قال روب ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة اطارات HANKOOK أمريكا:

يجب أن تؤدي الإطارات المخصصة لجميع الفصول بشكل موثوق في مجموعة متنوعة من الظروف الجوية والطرق”.

وأضاف: “يُصمم إطارنا الجديد من فئة ‘غراند تورينغ’ لجميع الفصول، ‘Kinergy XP’، للقيام بذلك، مع تحسين أداء الكبح على الطرق المبتلة والثلجية. بالإضافة إلى هذه التحسينات في التعامل، يمكن للسائقين الاستمتاع برحلة أكثر راحة وهدوء مع عمر أطول للإطارات.

تم تصميم إطارات “Kinergy ” من “هانكوك” لتلبية الاحتياجات اليومية للسائقين، مع أداء متوازن وجودة ركوب في جميع الظروف الجوية والمناخية، وهي مصممة لمجموعة واسعة من المركبات من السيارات الصغيرة والسيدان إلى السيارات الرياضية متعددة الأغراض المتوسطة والكبيرة.

ينضم “Kinergy XP” إلى إطارات “Kinergy ” الرائدة الأخرى مثل “Kinergy 4S2″ لجميع الأحوال الجوية، و”Kinergy  بي تي” للرحلات السياحية الفاخرة للسيارات الركاب والكروس أوفر، و”Kinergy  إس تي” للرحلات السياحية لجميع الأحوال الجوية.

تم تصميم “Kinergy XP” للأداء طوال العام في معظم الظروف الجوية، بما في ذلك المطر والثلج الخفيف، مع تعظيم راحة الكابينة وطول عمر الإطار. لمواجهة هذه الظروف وتلبية احتياجات السائقين، تتميز إطارات “Kinergy XP” بابتكارات مثل:

  1. مركب أداء جديد لجميع الفصول مع سيليكا متقدم، يحسن التعامل على الطرق المبتلة بنسبة 6 في المائة والكبح على الطرق المبتلة بنسبة 2 في المائة، مقارنة بسابقه.
  2. أداء متميز على الطرق الثلجية بفضل زيادة كثافة الأخاديد، والأخاديد ثلاثية الأبعاد والحواف المائلة على أخاديد الكتف التي تحسن التسارع على الثلج بنسبة 15 في المائة والكبح على الثلج بنسبة 14 في المائة، مقارنة بسابقه.
  3. عمر الإطار الذي يدوم حتى 20 في المائة أطول مقارنة بسابقه بفضل تقنية “كورفكس تريد راديوس” التي توفر ارتداء متساوي للإطار، ومواد مرنة عالية للحفاظ على المرونة وشكل القدم المثالي.
  4. تقليل الضوضاء داخل الكابينة بنسبة تصل إلى 5 في المائة مقارنة بالمنافسين الرئيسيين نتيجة لتقنية النقش، وتوسيع أخاديد الكتف وتسلسل متعدد النبرات المحسن لتقليل ضوضاء نمط الإطار.

سيتوفر “Kinergy XP” ابتداءً من يناير 2024 في 41 حجماً تتراوح من 16 إلى 20 بوصة، مع إدخال أحجام إضافية في وقت لاحق.

 

Related posts

كفرات كومهو تطلق إطارات جديدة للسيارات الكهربائية بتقنية K-Silent

بورش 911 GT3 RS تختار إطارات جوديير Eagle F1 SuperSport R و RS

سوق الإطارات في السعودية يبلغ 22.6 مليون إطار في عام 2023