بيريللي تفتتح مركزًا للأبحاث والتطوير في المكسيك

أعلنت شركة بيريللي التي تصنف واحدة من أبرز الشركات في عالم صناعة الإطارات، مؤخرًا عن افتتاح مركز جديد للبحث والتطوير في مصنع الإطارات الاستهلاكية في سيلاو، المكسيك.

يأتي هذا المركز كجزء من استثمار بقيمة 15 مليون دولار في المجمع الصناعي.

يمثل المكسيك منطقة استراتيجية لأنشطة PIRELLI في أمريكا الشمالية والوسطى، كما يقول كلاوديو زاناردو، رئيس ومدير تنفيذي لبيريللي في أمريكا الشمالية.

على مدى السنوات، قدم مصنع سيلاو مساهمة هامة في نجاح استراتيجية PIRELLI العالمية، والتي تركز على القيمة العالية.

ويضيف زاناردو: “مع افتتاح هذا المركز الجديد للبحث والتطوير، هدفنا هو زيادة القدرة التنافسية التكنولوجية لبيريللي في جميع أنحاء أمريكا الشمالية”.

يقول إنريكو فيردينو، المدير التنفيذي لبيريللي المكسيك، إن مصنع سيلاو

“نما بسرعة مذهلة على مدار الـ11 عامًا الماضية، حيث انتقل من قدرة إنتاجية تبلغ حوالي 1.5 مليون إطار إلى قدرة اليوم التي تبلغ 7.6 مليون إطار.

سيسمح لنا المركز الجديد للبحث والتطوير بتطوير منتجات متميزة باستخدام تقنيات متطورة ومستدامة بشكل متزايد، ولكن أيضًا لجذب وتطوير مواهب محلية جديدة متخصصة للغاية”.

يعد افتتاح مركز البحث والتطوير الجديد في سيلاو خطوة مهمة لشركة بيريللي في تعزيز مكانتها كرائدة في مجال تكنولوجيا الإطارات في أمريكا الشمالية والعالم.

هذه الخطوة ليست فقط تعزيزًا لقدراتها البحثية والتطويرية، بل هي أيضًا دليل على التزامها بالابتكار المستدام وتطوير المواهب المحلية.

 

Related posts

توسان تعتمد إطارات كونتيننتال كإطارات أصلية لها

كفرات كومهو تطلق إطارات جديدة للسيارات الكهربائية بتقنية K-Silent

بورش 911 GT3 RS تختار إطارات جوديير Eagle F1 SuperSport R و RS