BFGoodrich ActivAir النظام الأمثل لتعبئة الإطارات لمحبي الطرق الوعرة

BFGoodrich ActivAir النظام الأمثل لنفخ الإطارات لمحبي الطرق الوعرة فماذا تعرف عن هذه التقنية المتميزة؟

من المعروف أن تفريغ الإطارات من الهواء وإعادة تعبئتها يعد من أكثر الأنشطة المملة عند قيادة السيارة على الطرق الوعرة.

ولهذا السبب، قام محبي الطرق الوعرة بالبحث عن الحل الأمثل لنظام نفخ الإطارات لسنوات. والآن يبدو أن BFGoodrich قد قدمت الحل المنشود.

نظام BFGoodrich ActivAir الجديد هو نظام لنفخ الإطارات يعمل إلكترونيًا وبشكل متكامل تماماً وخالي من الكابلات وهو مُخصص لسيارات الجيب.

يمكننا القول بلا أي مبالغة , أن هذا النظام سيغير قواعد اللعبة!

سنتعرض سويًا في هذه المقالة الميزات الرئيسية لهذا النظام المبتكر ولماذا يعتبر إضافة هامة لكل سائق على الطرق الوعرة.

من الميزات الرئيسية لنظام ActivAir هو القدرة على نفخ وتفريغ الإطارات أثناء القيادة.

لم يعد هناك حاجة للتوقف والخروج من السيارة وضبط ضغط الإطارات يدوياً للتكيف مع التضاريس المختلفة.

بفضل ActivAir، يمكن للسائقين التنقل بسلاسة بين الأسطح المختلفة مثل الصخور والرمال والطين والطرق دون بذل مجهود أو إضاعة الوقت.

يمكن أيضاً تغيير الضغط بسرعة، مما يعني أنه لا يوجد سبب لإبطاء السرعة. يمكن إجراء النفخ من الضغط المنخفض مثل 11 رطل لكل بوصة مربعة إلى الضغط العادي على الطرق في أقل من 3 دقائق لجميع الإطارات الأربعة.

على عكس الأنظمة الإلكترونية الحالية لنفخ الإطارات، لا توجد خطوط خارجية في نظام ActivAir من BFGoodrich يمكن أن تتضرر أثناء المغامرات على الطرق الوعرة.

بدلاً من ذلك، يعمل النظام من خلال محور سيارة الجيب، مما يضمن بقاء مكوناته محمية وعملية في جميع الأوقات.

تسمح المرونة العالية لنظام ActivAir للسائقين بالتحكم في ضغط كل إطار بشكل مستقل، وهو ما يتيح التخصيص والتحكم الكامل بكل إطار.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن النظام خيار حفظ الإعدادات المعدة مسبقًا لظروف القيادة المختلفة، مثل القيادة على الطرق الوعرة والطرق الصعبة.

وبضغطة زر واحدة، يمكن للمستخدمين التبديل بين الأوضاع المحددة مسبقًا، مما يضمن أن تكون سيارتهم جاهزة دائمًا للطرق التي اعتدت على السير عليها.

مجموعة ActivAir تشتمل على كل ما يلزم للتثبيت السهل والمباشر ومنها المحاور، والعجلات، والخطوط، والضاغط.

توفر هذه الحزمة الشاملة لسائقي الطرق الوعرة إمكانية ترقية سيارتهم باستخدام نظام نفخ الإطارات دون الحاجة إلى البحث عن مكونات إضافية وشرائها بشكل منفصل.

إذا كنت تستمتع بالقيادة على الطرق الوعرة وتبحث عن نظام نفخ الإطارات الذي يوفر التحكم الكامل والراحة والمتانة، فإن نظام BFGoodrich ActivAir يعتبر الخيار الأمثل.

فمن خلال قدرته على التحكم في ضغط الإطارات أثناء القيادة، ومرونته العالية وقدرته على التحكم في كل إطار بشكل مستقل، يوفر هذا النظام مرونة وراحة لم يكن لها مثيل من قبل.

Related posts

FLEET TELEMATICS وأهميتها في أعمال الإنشاءات والمقاولات

أهمية أنظمة FLEET TELEMATICS لزيادة كفاءة أسطول النقل الخاص بك