كفرات يوكوهاما تُطلق إطاراها الجديد ADVAN dB V553

 أعلنت كفرات يوكوهاما عن إطلاق أحدث إضافة إلى مجموعتها من الإطارات, إطار ADVAN dB V553, وهو إطار مريح فائق الجودة يوفر تجربة قيادة هادئة بشكل ملحوظ طوال فترة استخدامه.

سيتم طرح إطار ADVAN dB V553 في الأسواق اليابانية والآسيوية ابتداءً من فبراير 2024، وتخطط يوكوهاما لتوفير الإطار الجديد بـ46 حجمًا مختلفًا، تتراوح من 225/45R21 95W إلى 155/65R14 75H.

يُعد إطار ADVAN dB V553 خليفة لإطار ADVAN dB V552 الذي تم الكشف عنه في عام 2017. تم تطوير الإطار الجديد تحت مفهوم “إطار مريح فائق الجودة مع هدوء استثنائي دائم”.

تم تطوير إطار ADVAN dB V553 الجديد لتوفير تجربة قيادة هادئة ومريحة وآمنة للسائقين والركاب طوال فترة استخدامه.

بالإضافة إلى تعزيز الهدوء الذي يتميز به سابقه ADVAN dB V552، والذي حاز على تقدير كبير كإطار هادئ، يتميز إطار ADVAN dB V553 بتصميم يُبطئ من تدهور هدوء الإطار وأدائه على الطرق الرطبة الناتج عن الاستهلاك الطبيعي خلال عمر الإطار.

شمل تطوير ADVAN dB V553 إنشاء تصميم جديد لنمط المداس وهياكل مثالية لكل حجم من الإطارات. نتيجة لذلك، يتم تقليل طاقة الضوضاء سواء عندما يكون الإطار جديدًا أو بعد تعرضه لبعض الإهتراء مقارنةً بسابقه.

يوفر المركب المستخدم في إطارات ADVAN dB توازنًا ممتازًا بين كفاءة استهلاك الوقود، الأداء على الطرق الرطبة، ومقاومة الإهتراء.

يُعزز تصميم الإطار أيضًا من مقاومته للبلى وأدائه على الطرق الرطبة عند بدء ظهور بعض علامات الإهتراء.

تتميز جوانب إطار ADVAN dB V553 بنمط يوحي بالهدوء في الأمطار وتصميم شعار أنيق ومميز، مما يقدم صورة تليق بإطار مريح فائق الجودة.

يحمل إطار ADVAN dB V553 أيضًا علامة “E+” الخاصة بشركة يوكوهاما للكفرات ، مما يدل على أن الإطار مناسب للاستخدام في السيارات الكهربائية.

بالإضافة إلى وضع علامة “E+” على جانب الإطار، تعرض يوكوهاما بشكل بارز علامة “E+” في كتالوجات الإطارات وعلى مواقع الويب الخاصة بها حتى يتمكن العملاء من التعرف بسهولة على إطار ADVAN dB V553 كإطار يدمج تقنيات تلبي الاحتياجات الخاصة للمركبات الكهربائية.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم يوكوهاما الطاقة المشتقة من مصادر الطاقة المتجددة في إنتاج هذه الإطارات.

ضمن خطة كفرات يوكوهاما المتوسطة الأجل (2021-2023) YX2023، تهدف قطاع الإطارات الاستهلاكية إلى تعظيم نسب المبيعات لإطارات YOKOHAMA ذات القيمة المضافة العالية، وهي العلامة التجارية الرائدة عالميًا ADVAN، وعلامة GEOLANDAR لإطارات السيارات الرياضية متعددة الأغراض وشاحنات البيك أب، ومختلف الإطارات الشتوية.

Related posts

كفرات كومهو تطلق إطارات جديدة للسيارات الكهربائية بتقنية K-Silent

بورش 911 GT3 RS تختار إطارات جوديير Eagle F1 SuperSport R و RS

سوق الإطارات في السعودية يبلغ 22.6 مليون إطار في عام 2023